مدرسه ابو خالد الابتدائيه

مدرسه ابو خالد الابتدائيه


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبراء المناهج يطلبون بدر والوزارة ترفض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعمه محمد عبد الرحيم جمعه
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 192
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: خبراء المناهج يطلبون بدر والوزارة ترفض    الأحد سبتمبر 26, 2010 6:12 am


]center]ا حبائى فى احلى منتدى اليكم هذا الخبر من جريدة اليوم السابع 25/9/2010

وجه وفد من خبراء مركز تطوير المناهج والمواد التعليمية لمقر مكتب الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، للاستفسار عن سبب صدور قرار وزارى بإنهاء انتدابهم من المركز والعودة إلى المديريات التعليمية فى المحافظات، غير أن مسئولين بالوزارة رفضوا طلبهم وأكدوا "الوزير مشغول"، فى الوقت نفسه قال مصدر رسمى لليوم السابع إن إنهاء ندب الخبراء يعد نتيجة لحركة التطوير الإدارى بالوزارة.

وطالب خبراء المناهج، مسئولى وزارة التعليم بتقديم تفسيرات "منطقية" لإنهاء عمل 14 منهم دفعة واحدة والإبقاء على 7 فقط وسط تكهنات بإلغاء المركز، الذى بدأ عمله قبل 20 عاماً، وإسناد مهامها لشعبة "تطوير المناهج" بالمركز القومى للبحوث التربوية.

ويستعد الخبراء للتوجه غداً إلى مديرياتهم التعليمية لتسلم أعمالهم الجديدة فى الأقسام التابعة للمديريات، وينوى الخبراء التقدم بطلب للوزارة بالانتقال إلى مكاتب مستشارى المواد بديوان الوزارة، ويقول أحد الخبراء "نحن حاصلون على درجة الدكتوراه ومتخصصون فى وضع مصفوفات المناهج.. ونريد أن نعرف لماذا أبعدونا عن تخصصنا وماذا سنفعل فى أماكننا الجديدة؟".

من جهته، أكد مصدر مسئول بـ"التعليم"، أن إنهاء ندب 14 خبير مناهج من أصل 24 يأتى نتيجة لحركة التطوير الإدارى التى أقرها الدكتور أحمد زكى بدر، مضيفاً أن الخبراء كانوا منتدبين ويحق للوزير إعادتهم إلى وظائفهم بالمحافظات بناءً على رؤيته.


[/center]




[/B]
bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبراء المناهج يطلبون بدر والوزارة ترفض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسه ابو خالد الابتدائيه :: الجوده والاعتماد-
انتقل الى: